Friday, February 25, 2011

بروس مدرب سندرلاند الانجليزي يمدد عقده عامين

Posted on 12:48 PM by Lionel Messi

قال سندرلاند المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إن مدربه ستيف بروس مدد عقده لمدة عامين بحيث ينتهي في صيف عام 2014.

وخسر سندرلاند صاحب المركز السابع ثلاث مباريات متتالية في الدوري في شهر فبراير شباط الجاري لكنه ما زال في طريقه نحو ضمان مركز يؤهله للمشاركة في كأس الاندية الاوروبية في الموسم المقبل بعدما جمع 37 نقطة من 27 مباراة حتى الان.

وكان بروس (50 عاما) يدرب ويجان اثليتيك قبل ان يتركه ويتولى قيادة سندرلاند في يونيو حزيران 2009.

ونقل موقع سندرلاند على الانترنت عن نيال كوين رئيس النادي قوله "كان من المهم جدا ضمان الاستقرار في هذا النادي ولدي ثقة تامة ان ستيف هو الشخص المناسب لهذا العمل."

واضاف "خلال 18 شهرا فقط أعاد تشكيل الفريق بشكل يفوق التوقع واستقدم بعض اللاعبين الموهوبين جدا الكثير منهم صغار السن ويريدون بشدة تحقيق نجاحات وتحسين قدراتهم."

وكسر بروس الرقم القياسي لأكبر صفقة في تاريخ سندرلاند بالتعاقد مع المهاجم دارين بينت من توتنهام هوتسبير مقابل عشرة ملايين جنيه استرليني (16.13 مليون دولار) بعد قليل من توليه مسؤولية تدريب الفريق.

ثم كسر بروس الرقم مرة اخرى في اغسطس اب الماضي عندما ضم اسامواه جيان مهاجم منتخب غانا وستاد رين الفرنسي مقابل اكثر من 13 مليون جنيه استرليني.